عشر قواعد اساسية لضمان أنجذاب المرأة اليك

عشر قواعد اساسية لضمان أنجذاب المرأة اليك


    لا يتعين عليك أن تفرط في الرقة والطيبة ومراعاة مشاعر الآخرين، فالمرأة لا تقدر في نهاية المطاف سوى الرجل المعتدل في كافة أموره، فهي لا تحب الإفراط في بقية الأشياء. ونقدم في النقاط التالية عشرة أشياء ينبغي الانتباه إليها حتى لا تقع في هذا الفخ :
    1- أن تكون كثير المجاملات: فصحيح أن المرأة تحب المجاملات، إلا أن الإكثار منها لا يكون مجدياً، فالشيء إن زاد عن حده انقلب إلى ضده، وهو ما يحدث في تلك الحالة.
    2- أن تكون مفرطاً في محاولة تفهم الأمور: فإن كنت ممن يحاولون مراعاة شعورها وإبداء مرونة كبيرة في تفهم الأمور لتجنب المشاكل، فهذا خطأ، لأن ذلك لن يجني لك احترامها وإعجابها.
    3- أن تكون تحت تصرفها على الدوام : فهذا يعطيها انطباعاً بعدم وجود حياة خاصة بك، ويعمل كذلك على تقليل مستوى جاذبيتك، وهو ما يؤثر بالتالي على درجة انجذابها إليك.
    4- أن تحرص دوماً على شراء هدايا لها: لأن ذلك سيفقد معناه مع مرور الوقت، وسيقل انبهارها بذلك في ما بعد لدرجة أنها ستبدأ تشعر بالضيق والانزعاج من تلك الهدايا.
    5- أن توافق على كل شيء تقوله لك: حيث يتعين عليك أن تعرف أن المرأة تحب أن تشعر بأن شريكها له رأي يجب أن يُحتَرم.
    6- أن تسمح لها باختيار كل شيء: وهذا خطأ يتعين على الرجال الانتباه إليه بصورة تامة.
    7- أن تتحمل تكاليف كل شيء: حيث يتعين على الرجل أن يتعلم متى ينفق وكيف يحدد نفقاته المالية وكيف يمكن تقاسمها مع الشريكة خاصة قبل مرحلة الزواج والارتباط.
    8- أن تفرط في استيعابها: فإن تقدم على مساعدتها فهذا شيء جيد، أما أن تقوم لها بكل شيء، فهذا شيء آخر، يجب الانتباه إليه، وعدم القيام به بأي حال من الأحوال.
    9- أن تلتزم الخجل والاحترام الزائد معها عند الممارسة الزوجية: فهذا شيء سلبي يجب التخلص منه، لأن المرأة بغرفة النوم تقدر العفوية وتأكيد الذات والرغبة في المغامرة والعاطفة.
    10- أن تظهر حيالها قدراً كبيراً من الاحترام: فإقدامك على تصرف كهذا قد يقودها في الأخير إلى شعورها بحالة من الملل تجاهك. 

    يمكنك قراءة المزيد من هنا 


    إرسال تعليق

    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية