كيف تتأكد أن زوجتك لم تعد تحبّك زى زمان؟

كيف تتأكد أن زوجتك لم تعد تحبّك زى زمان؟


    الزواج هو اتحاد مقدّس في السراء والضراء، ولكن الطبيعة البشرية قد تحيد عن الطريق أحياناً، وفي بعض الأحيان ينضب حب زوجتك لك بسبب حبّها لشخص آخر، فزوجها متزوج بعمله، لتقرر أخيراً أن زواجها قد خلا من الحب، ما يعني النهاية. ثمة كثيرون ممن يستمرّون بزواجهم بالرغم من انعدام الحب بسبب وجود الأطفال أو لأسباب مالية. في ما يلي سنعرفك إلى بعض الدلائل التي تهتدي من خلالها إلى حقيقة أن زوجتك لم تعد تحبّك.

    إنها لا تحدثك: أسس الزواج الناجح هي الحب والرعاية والمشاركة، وعندما تنأى الزوجة بنفسها فجأة ولا تتحدث إلى زوجها وتتوقف عن الاهتمام به ورعايته ومشاركة التفاصيل معه، فالأجدر أن يعلم أنها لا تحبه.
    إنها تنتقدك دائماً: عندما تتوقف الزوجة عن حب زوجها تبدأ بانتقاد تصرفاته وأقواله دائماً بكلمات قاسية مما يدل على أنها لا تكترث بعد الآن بإزعاجه أو إيلامه.

    إنها لا تقضي الوقت معك: الزواج يعني قضاء الوقت معاً والتفاعل والتواصل حول أمور العائلة وإسعادها، وعندما تمتنع الزوجة عن قضاء بعض الوقت مع زوجها فهذا دليل آخر على عدم حبّها له لأنها لا تشعر بالراحة بقربه.

    الحدس: عندما يتأكد الرجل من تغيّر زوجته وتغيّر أطباعها واختلاق الأعذار للابتعاد عنه، سيبدأ بالتساؤل والشك في أنها لم تعد تحبه من خلال تفاصيل عدة وتغيّرات تنذره بأن الأمور قد تحولت عن مسارها المعتاد.


    يمكنك قراءة المزيد من هنا 

    إرسال تعليق

    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية