5خطوات للحصول على "بطن " مشدودة

5خطوات للحصول على "بطن " مشدودة


    تقدم الدكتورة سماح الشيمي، استشاري أمراض السمنة والنحافة، خمس نصائح للحصول على بطن مشدودة دون آثار جانبية.

    وهذه الخطوات هي:

    تناولي الكثير من الأطعمة الليفية. هذا ستساعدك على الهضم وإزالة السموم من الجسم. في أغلب الأحيان تتشكل المعدة السفلية البارزة من الأمعاء المكبّرة. لذا فالهضم الأفضل سيساعد جسمك التخلص من الانتفاخ، ويجعل معدتك تبدو أكثر تسطّحا.

    قومي بتخصيص وقت للقيام بالتمارين الرياضية. تأكدي من أن تقومي بعمل تمارين تشمل جميع عضلات الجسم. بعض التمارين ستفيدك وتفيد صحتك.

    اشربي الكثير من السوائل. الماء والشاي غير المحلاة أفضلها. الحفاظ على رطوبة الجسم سيساعد بشكل جيّد في الهضم والتخلص من الفضلات.

    شاركي في نشاطات رياضية معظم أيام الأسبوع. يمكنك الذهاب في نزهة على الأقدام مع بعض الأصدقاء أو ركوب الدراجة أو السباحة أو التنزه في المراكز التجارية. أي نشاط بدني يعتبر نشاطا رياضيا مفيدا للأمعاء.

    ادمجي تمارين المعدة مع تمارينك الرياضية الأخرى، وأفضلها شد المعدة في وضعية الوقوف والاستلقاء التي تساعد على شد العضلات المحيطة بالمعدة وتساعد على جذبها.

    وتؤكد أن دمج هذه النصائح مع أسلوب حياة صحي وحمية غذائية صحية، ستختفي المعدة المزعجة للأبد. حيث أن اسهل طريقة للحصول على جسد رشيق هي العودة إلى الأغذية الطبيعية غير المصنعة، والقيام بالنشاطات الروتينية دون الاستعانة بالأدوات.

    إرسال تعليق

    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية