التخلص من تجاعيد الوجه

التخلص من تجاعيد الوجه



    هل تعلمين بأن هناك طرق اسهل لمنع الخطوط والتجاعيد غير استعمال الكريمات الغالية والمعالجة بالليزر؟ القيام ببعض التغييرات البسيطة في أسلوب حياتك يمكن أن يوقف أعراض الشيخوخة المبكرة ويجعلك تتمتعين بسنوات أضافية من الجمال والشباب. تقدم لنا خبيرة التغذية كيمبيرلي سنايدر هذه النصائح التي يمكنك أن تدمجيها في حياتك اليومي وتؤخري ظهور التجاعيد لسنوات .


    1. إلبسِ النظارات الشمسية.
    النظارة لا تحمي شبكية العين فقط، ولكنها تحمي محيط العين من اضرار التعرض للشمس وبتالي تقلل من ظهور التجاعيد حول العين.

    2. استعمال كريم وقاية من الشمس.
    ااشمس هي أكبر عدو للجلد وهي السبب المباشر في ظهور أعراض الشيخوخة. لحسن الحظ استعمال كريم وقاية من الشمس أو sunscreen يمكن أن يحمي جلدك من كل الاضرار، والخطوط، والتجاعيد، والبقع.

    3. تناولي الفلفل الاحمر.
    الفلفل الاحمر غني بالفيتامينات المضادة للشيخوخة وخصوص فيتامين ج، الذي يعتبر مواد مغذية ضرورية لاصلاح الجلد وتجديد الخلايا، التي تحافظ على بشرة جذابة ونضرة. اضيفي الفلفل الاحمر الى طعامك للحصول على فوائد يومية.

    4. راقبي يديك.
    التركيز على الوجه مهم، لكن أعضاء الجسم الأخرى يمكن أن تكشف عمرك بسهولة. لذا لا تبخلي على رقبتك ويديك بالقليل من كريم الوقاية من الشمس وكريمات الترطيب.

    5. تناولي بذور التشيا.
    تعتبر التشيا من الأطعمة الممتازة للحصول على جلد مثالي! بذور Chia غنية بالأوميغا -3  المغذي للجلد، ومانعات التأكسد. كما يحتوي على أطنان من الالياف التي تساعد عل تطهير جسمك من السموم، التي يمكن أن تؤدي إلى التجاعيد وشيخوخة الجلد.

    إرسال تعليق

    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية